رفـــاع ون

مرحباً بك زائرنا الكريم
المنتدى مخفي للزوار
حياك سجل معنا وشاركنااراءك واقترحاتك في رفاع ون

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

رفـــاع ون

مرحباً بك زائرنا الكريم
المنتدى مخفي للزوار
حياك سجل معنا وشاركنااراءك واقترحاتك في رفاع ون

رفـــاع ون

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
رفـــاع ون

منتديات رفاع ون ملتقى جماهير الرفاع

منتديات رفاع ون

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» مقتطفات مضحكة
القطري سيزار.. ترشيحي لجائزة أفضل لاعب يعني تقدير الاسيويين لي (قدم) I_icon_minitimeالسبت 14 سبتمبر 2013 - 6:24 من طرف شارد الروح

» وجود الجنة والنار
القطري سيزار.. ترشيحي لجائزة أفضل لاعب يعني تقدير الاسيويين لي (قدم) I_icon_minitimeالسبت 14 سبتمبر 2013 - 6:18 من طرف شارد الروح

» اقوى عروض المطابع
القطري سيزار.. ترشيحي لجائزة أفضل لاعب يعني تقدير الاسيويين لي (قدم) I_icon_minitimeالثلاثاء 12 مارس 2013 - 18:34 من طرف hamaadd

» اقوى عروض المحاماة
القطري سيزار.. ترشيحي لجائزة أفضل لاعب يعني تقدير الاسيويين لي (قدم) I_icon_minitimeالإثنين 11 مارس 2013 - 18:26 من طرف hamaadd

» عروض محاماة
القطري سيزار.. ترشيحي لجائزة أفضل لاعب يعني تقدير الاسيويين لي (قدم) I_icon_minitimeالإثنين 11 مارس 2013 - 18:24 من طرف hamaadd

» حماية الحياة الفكرية
القطري سيزار.. ترشيحي لجائزة أفضل لاعب يعني تقدير الاسيويين لي (قدم) I_icon_minitimeالإثنين 11 مارس 2013 - 18:22 من طرف hamaadd

»  تاسيس فرع او شركة بالبحرين
القطري سيزار.. ترشيحي لجائزة أفضل لاعب يعني تقدير الاسيويين لي (قدم) I_icon_minitimeالإثنين 11 مارس 2013 - 18:20 من طرف hamaadd

» رسائل الكترونية بالجملة
القطري سيزار.. ترشيحي لجائزة أفضل لاعب يعني تقدير الاسيويين لي (قدم) I_icon_minitimeالإثنين 11 مارس 2013 - 18:16 من طرف hamaadd

» شركة ترويج الاستثمار
القطري سيزار.. ترشيحي لجائزة أفضل لاعب يعني تقدير الاسيويين لي (قدم) I_icon_minitimeالإثنين 11 مارس 2013 - 18:15 من طرف hamaadd

» اقوى العروض
القطري سيزار.. ترشيحي لجائزة أفضل لاعب يعني تقدير الاسيويين لي (قدم) I_icon_minitimeالأحد 10 مارس 2013 - 20:15 من طرف hamaadd

لقطة الشهــر

ترتيب الفرق

الفريق
#
18
6
الرفاع
1
13
6
المحرق
2
13
6
البسيتين
3
10
6
الأهلي
4
8
6
الحد
5
7
6
الرفاع الشرقي
6
7
6
المنامة
7
6
6
الحالة
8
3
6
النجمة
9
1
6
البحرين
10

2 مشترك

القطري سيزار.. ترشيحي لجائزة أفضل لاعب يعني تقدير الاسيويين لي (قدم)

ولد مملكة الرفاع
    ولد مملكة الرفاع
    رفاعي ذهبي
    رفاعي ذهبي

النادي المفضل : نادي الرفاع الملكي
    ذكر
    تاريخ الميلاد : 06/10/1983
    المزاج : المزااج دايم في العلالي مع الرفاعي

القطري سيزار.. ترشيحي لجائزة أفضل لاعب يعني تقدير الاسيويين لي (قدم) Empty القطري سيزار.. ترشيحي لجائزة أفضل لاعب يعني تقدير الاسيويين لي (قدم)

مُساهمة من طرف ولد مملكة الرفاع الأربعاء 3 نوفمبر 2010 - 20:39

أبدى فابيو سيزار لاعب منتخب قطر سعادته بالانضمام الى القائمة الأولية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب ينتمي لدولة اسيوية في العام الجاري رغم اعترافه بضعف حظوظه في الفوز باللقب.

وقال سيزار لرويترز أمس الثلاثاء "أمر جيد تماما أن يتم ترشيحي لنيل الجائزة للعام الثاني على التوالي خاصة وأن هذا الأمر يعني تقدير المتابعين لكرة القدم في اسيا للجهود التي أبذلها خلال مشاركتي في مباريات منتخب قطر ونادي الريان."

وأضاف اللاعب المولود في البرازيل "هذا العام شاركت مع الريان بعد انتقالى إليه (من أم صلال) في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي وشاركت معه في كأس الاتحاد الاسيوي."

لكن سيزار تحلى بالواقعية وقال "سجلت العديد من الأهداف لفريقي ولكنني لم أفلح مع زملائي في تجاوز دور 16 لكأس الاتحاد ولو واصل الفريق مشواره بنجاح لكانت فرصي أفضل في الفوز بجائزة أحسن لاعب في اسيا."

وأعلن الاتحاد الاسيوي أمس قائمة تضم 15 لاعبا مرشحين للفوز بالجائزة وضمت خمسة لاعبين منتمين لمنتخبات عربية هم سيزار والسعودي أسامة هوساوي والكويتي بدر المطوع والبحريني حسين سلمان والأردني حسن عبد الفتاح كما ضمت أكثر من لاعب بارز منهم بارك جي سونج قائد منتخب كوريا الجنوبية ولاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي والاسترالي تيم كاهيل لاعب إيفرتون الإنجليزي.

وقال سيزار "مهما كانت النتيجة إلا انني سعيد بوجودي ضمن قائمة المرشحين للفوز بالجائزة للعام الثاني على التوالي وهذا الأمر سيعطيني حافزا كبيرا خلال مشاركتي مع المنتخب القطري الأول في كاس اسيا بالدوحة مطلع العام المقبل."

ومن المنتظر أن يقلص الاتحاد الاسيوي هذه القائمة في الأيام المقبلة حتى تقتصر في النهاية على خمسة أو ثلاثة لاعبين. واخر لاعب فاز بجائزة افضل لاعب اسيوي هو الياباني ياسوهيتو إندو.

وسيعلن اسم الفائز بالجائزة في كوالالمبور بماليزيا يوم 24 نوفمبر تشرين الثاني الجاري لكن يشترط الاتحاد الاسيوي أن يحضر اللاعب الفائز بنفسه حفل توزيع الجوائز.

غير البشر
    غير البشر
    رفاعي برونزي
    رفاعي برونزي

ذكر
    تاريخ الميلاد : 25/05/1978

القطري سيزار.. ترشيحي لجائزة أفضل لاعب يعني تقدير الاسيويين لي (قدم) Empty رد: القطري سيزار.. ترشيحي لجائزة أفضل لاعب يعني تقدير الاسيويين لي (قدم)

مُساهمة من طرف غير البشر الخميس 4 نوفمبر 2010 - 13:50

تسلم على الخبر
    ولد مملكة الرفاع
    ولد مملكة الرفاع
    رفاعي ذهبي
    رفاعي ذهبي

النادي المفضل : نادي الرفاع الملكي
    ذكر
    تاريخ الميلاد : 06/10/1983
    المزاج : المزااج دايم في العلالي مع الرفاعي

القطري سيزار.. ترشيحي لجائزة أفضل لاعب يعني تقدير الاسيويين لي (قدم) Empty رد: القطري سيزار.. ترشيحي لجائزة أفضل لاعب يعني تقدير الاسيويين لي (قدم)

مُساهمة من طرف ولد مملكة الرفاع الخميس 4 نوفمبر 2010 - 19:54

حاااااااااااااااااضرين للغالين

الوقت/التاريخ الآن هو السبت 21 سبتمبر 2024 - 20:33