قررت فيراري أخيرا الخروج عن صمتها لتعلن من اختارته لتحمل مسئولية القرار الخاطف خلال سباق أبوظبي والذي كلف ألونسو خسارة لقب بطولة العالم للفورمولا1.
وقررت الشركة أخيرا اختيار الضحية «الكبش» الذي قدم الاستشارة المبكرة بضرورة الطلب من السائق الإسباني فرناندو ألونسو (متصدر البطولة آنذاك) التوقف أمام كراج الصيانة لاستبدال الإطارات اللينة بالمتوسطة، مباشرة بعد توقف اضطراري لسائق ريد بول الأسترالي مارك ويبر.
ويبدو أن الرئيس السابق للدائرة الهندسية لمسار السباق كريس داير هو ذلك الشخص الملام بالكامل.
وتبين قبل نهاية سباق أبوظبي أن رؤية كريس داير والتي بنى عليها استشارته بالتوقف المبكر كانت خاطئة بالكامل لأن ألونسو الذي كان يحتل المركز الرابع في السباق (ترتيب يسمح له بالتتويج بطلا للعالم) خرج بعد التوقف في المركز الـ11 وبقي محجوزا خلف سائق رينو الروسي فيتالي بتروف لينهي السباق في المركز السابع، ويذهب اللقب مباشرة إلى سائق ريد بول الثاني الألماني سبيستيان فيتيل.
وكان كبير المهندسين في فيراري ستيفانو دمينيكالي أعلن في أكثر من مناسبة أن هناك شخصاً معيناً اتخذ قرار التوقف المبكر لسيارة ألونسو، ولكنه رفض على الدوام إعلان هذا الاسم بحجة أن الفريق يخسر ويفوز كمجموعة.
وأعلنت فيراري أخيرا عن حملة التغييرات مع بداية 2011 إذ قال المصنع الإيطالي العملاق أنه قرر تعزيز الكفاءة من خلال تعيين المهندس بات فراي، الذي انضم إلى الفريق في يوليو/ تموز العام 2010 بعد 18 عاما قضاها في فريق المكلارين، في منصب رئيس الدائرة الهندسية لمسار السباق، بدلا من كريسداير.
وسيحافظ بات فراي على منصبه السابق كمدير فني مساعد، فيما سيتحدد مصير كريس داير داخل الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.
وقررت الشركة أخيرا اختيار الضحية «الكبش» الذي قدم الاستشارة المبكرة بضرورة الطلب من السائق الإسباني فرناندو ألونسو (متصدر البطولة آنذاك) التوقف أمام كراج الصيانة لاستبدال الإطارات اللينة بالمتوسطة، مباشرة بعد توقف اضطراري لسائق ريد بول الأسترالي مارك ويبر.
ويبدو أن الرئيس السابق للدائرة الهندسية لمسار السباق كريس داير هو ذلك الشخص الملام بالكامل.
وتبين قبل نهاية سباق أبوظبي أن رؤية كريس داير والتي بنى عليها استشارته بالتوقف المبكر كانت خاطئة بالكامل لأن ألونسو الذي كان يحتل المركز الرابع في السباق (ترتيب يسمح له بالتتويج بطلا للعالم) خرج بعد التوقف في المركز الـ11 وبقي محجوزا خلف سائق رينو الروسي فيتالي بتروف لينهي السباق في المركز السابع، ويذهب اللقب مباشرة إلى سائق ريد بول الثاني الألماني سبيستيان فيتيل.
وكان كبير المهندسين في فيراري ستيفانو دمينيكالي أعلن في أكثر من مناسبة أن هناك شخصاً معيناً اتخذ قرار التوقف المبكر لسيارة ألونسو، ولكنه رفض على الدوام إعلان هذا الاسم بحجة أن الفريق يخسر ويفوز كمجموعة.
وأعلنت فيراري أخيرا عن حملة التغييرات مع بداية 2011 إذ قال المصنع الإيطالي العملاق أنه قرر تعزيز الكفاءة من خلال تعيين المهندس بات فراي، الذي انضم إلى الفريق في يوليو/ تموز العام 2010 بعد 18 عاما قضاها في فريق المكلارين، في منصب رئيس الدائرة الهندسية لمسار السباق، بدلا من كريسداير.
وسيحافظ بات فراي على منصبه السابق كمدير فني مساعد، فيما سيتحدد مصير كريس داير داخل الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.
السبت 14 سبتمبر 2013 - 6:24 من طرف شارد الروح
» وجود الجنة والنار
السبت 14 سبتمبر 2013 - 6:18 من طرف شارد الروح
» اقوى عروض المطابع
الثلاثاء 12 مارس 2013 - 18:34 من طرف hamaadd
» اقوى عروض المحاماة
الإثنين 11 مارس 2013 - 18:26 من طرف hamaadd
» عروض محاماة
الإثنين 11 مارس 2013 - 18:24 من طرف hamaadd
» حماية الحياة الفكرية
الإثنين 11 مارس 2013 - 18:22 من طرف hamaadd
» تاسيس فرع او شركة بالبحرين
الإثنين 11 مارس 2013 - 18:20 من طرف hamaadd
» رسائل الكترونية بالجملة
الإثنين 11 مارس 2013 - 18:16 من طرف hamaadd
» شركة ترويج الاستثمار
الإثنين 11 مارس 2013 - 18:15 من طرف hamaadd
» اقوى العروض
الأحد 10 مارس 2013 - 20:15 من طرف hamaadd